موضوع عشوائي

آخر المواضيع

تهنئة للأستاذ محمد محجوب من فرنسا لحصوله على العضوية التدريبية المتميزة

أطيب التهاني من مركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز (المغرب) ، والبورد الأمريكي الكندي للتدريب الاحترافي (أمريكا)  ، وجامعة باشن العالمية للعلوم والفنون والتنمية (أمريكا) للسيد محمد محجوب ، من فرنسا ، لحصوله على العضوية التدريبية الدولية المتميزة من المركز ، لمدة سنة ، على إثر إتمامه دبلومة المستشار الأسري المعتمد ، للسادة المدربين د.إسماعيل إبراهيم ، ذ.محمد أحساين ، ماستر نعيمة سميح ، هنيئًا لكم ، ونسأل الله لكم المزيد من النجاح والإنجاز . وبالله التوفيق . مرفق بطاقة العضوية والشهادتان .










 للمزيد عن العضوية المتميزة اضغط على الرابط التالي : 
https://www.alfirdawscenter.net/2019/02/blog-post_39.html?fbclid=IwAR1Zg-u7qNO360KG_3_68N509r9z7ewPIvcheStpN0ZKAvN_z-_ThwB4Rwg
............................................................ 
فرص ومفاجئات للراغبين في تطوير أنفسهم مع الحصول على شهادات مهنية معتمدة دوليًّا ... بعد النجاح المبهر لدبلومة التنمية البشرية المعتمدة 1 و 2 ، وتخرج دفعتين رائعتين من المدربين المحترفين في مختلف دول العالم ، يطيب لمركز الفردوس للتنمية البشرية والأداء المتميز في المغرب ، وجامعة باشن العالمية للعلوم والفنون والتنمية ، بشراكة واعتماد الهيئة الدولية لعلماء التنمية البشرية ... أن يبشروا الراغبين في الاستفادة من دبلومة التنمية البشرية المعتمدة 1 أو 2 ، مع ضيق وقتهم وكثرة أشغالهم ، بإمكانية الاستفادة الكاملة من الدبلومة المختارة بنظام التدريب غير المتزامن ، وبرسوم مخفضة جدا 50 % من السعر الأصلي للدبلومة ، مع الحصول على كافة الامتيازات ... للمزيد تابعوا الرابط التالي : 
https://www.facebook.com/alfirdawscenter/posts/2328651017375850?__tn__=K-R

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مَقْرَأَةُ الدُّرَّة الْمُضِيَّة العالمية للعلوم العربيّة والإسلاميّة 2019 ©